الاثنين، 10 مارس 2014

اصابتني صاعقة الحب ... فماذا أفعل ؟! ... بقلم معاذ السعودي

نشرت من طرف : Unknown  |  في   الاثنين, مارس 10, 2014



اصابتني صاعقة الحب ... فماذا أفعل ؟! ... بقلم معاذ السعودي
اصابتني صاعقة الحب ... فماذا أفعل ؟! ... بقلم معاذ السعودي 



دائما ما كنت احلم باشياء كثيرة ...
كنت على يقين بعدم تحققها ...
لدرجة فقدان امل الحصول على حياة سعيدة ...
حياة كنت اريدها في مخيلتي ...
اهرب فيها عن عالم ليس بعالمي ...
الى ان أتت تلك الصاعقة ...
نعم سيدتي انها انها صاعقة عينيك ...
صاعقة اختزلت كل حياتي بك ...
صاعقة كنت اظن انها ستحطمني ...
و لم اكن اعلم ان في داخل هذه الصاعقة ...
قلب ينتظرني ...
قلب اعادني للحياة من جديد ...
في وقت ظهورك سيدتي ...
كنت احضى بكل شيء...
فتخليت عن كل شيء ...
لاحضى بك ...
ففي عيونك يا حلوتي ...
تتلخص عبارات الحب و الاشتياق ...
في قلبك يا اميرتي ...
حنان و دفء لو وزع على سكان الدنيا لكفاها ...
بل يزيد ...
حولتني من شاب عاقل ..
الى اخر يهوى الجنون ..
و اي جنون هذا ...
انه جنون حبك سيدتي ..
قادني هذا الجنون للدخول في متاهات عميقة ...
لا ارى في غباهيبها سوى وجهك المنير ...
في جدرانها ...
في عمقها ...
في تربتها ...
لا ارى سواك ...
فالله عليك سيدتي ..
ارحمي قلبي المتيم عشقا ..
و اخبريني ماذا افعل ؟

معاذ السعودي 


شارك انت ايضا معنا بكتاباتك و خواطرك و اشعارك من خلال شارك ..


التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تابعنا ليصلك جديدنا

انت الزائر رقم

Translate

back to top