الأحد، 28 سبتمبر 2014

امي كانت كاذبة !!

نشرت من طرف : Unknown  |  في   الأحد, سبتمبر 28, 2014




ماتت ام طفل لم يتجاوز الثامنة من عمره ، فتزوج ابوه بثانية ...
فسأله ابوه ذات يوم : ما الفرق بين امك القديمة و امك الجديدة ؟؟
فرد عليه الولد بكل براءة : كانت امي الحقيقية تكذب علي ، اما الثانية فهي صادقة في اقوالها ...
سأله ابوه و الحيرة تملؤه : و كيف ذلك يا بني ؟؟!!
قال : عندما كنت العب و اغضب امي ، كانت تقول لي : لو لم تنته من عصيانك لي و طغيانك علي لن اطعمك ..
لم اكن آبه بما قول ، اذ كانت تخرج هائمة على وجهها باحثة عني في ازقة القرية و تعيدني الي البيت و تطعمني ...
اما الان ..
عندما العب تقول لي امي الجديدة : ان لم تنته من العب لن اطعمك ، و هنا انا جائع منذ يومين !!!

تجربة شاب جامعي 2 بقلم معتصم عبد الفتاح كراسنة...
اصابتني صاعقة الحب ... فماذا أفعل ؟! ... بقلم معاذ السعودي
وضعت السم برغيف الخبز لعابر سبيل






التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات :

تابعنا ليصلك جديدنا

انت الزائر رقم

Translate

back to top