الخميس، 12 سبتمبر 2013

حصريا لاجلكم

نشرت من طرف : Unknown  |  في   الخميس, سبتمبر 12, 2013 32




وصف التخصصات الهندسية و مجالات عملها
مجالات عمل و الفروق بين تخصصات كلية الآداب و العلوم الانسانية
اسلوب دراسة يجعلك تتفوق في الامتحان اذا كان دوائر (Multiple choice )
هل لديك مشكلة لان تخصصك بالانجليزية !!!
الطريقة الصحيحة للتعامل مع الخطة الدراسية
الى طلاب كلية تكنولوجيا المعلومات
الى طلاب كلية تكنولوجيا المعلومات 
مجالات عمل و الفروق بين تخصصات كلية تكنولوجيا المعلومات 
تعرف اكثر و اكثر عن الاهداف الاخرى لـ Future 2020  و ما هي الخدمات الاخرى التي تقدمها لك كطالب او قارئ او باحث عن المعلومات بامكانك ذلك من خلال مقال عن المدونة .
كلنا بنعرف انو احنا على بداية فصل جديد ، و بعض الاحيان بكون في مواد منزلينها و منستصعبها كثيييير و بكون عنا اسئلة و ما بنلاقي حد يجاوبنا عليها او ما في وقت ندور على حد يفهمنا اي شي ما فهمنا ...
اذا انت كنت غايب عن المحاضرة كيف بدك تفهمها ، طيب و الاصعب ما تلاقي حد فاهمها يساعدك او ما يكون عندك وقت
اذا كنت طالب جديد و متغلب بفهم المادة لانها بالانجليزي او لانك لسه جديد
اذا ما بدك تحمل المادة
اذا واجهت اي مشكلة لا تتردد بالسؤال اما بتعليق او بخدمة Ask الجديدة 
اذا كنت بدك اكثر من انك بس تنجح بدك تفهم كمان
هلأ احنا رح نقدملك مساعدة بسيطة خصوصا لطلاب IT
اي سؤال
اي استفسار



اي مشكلة
عندك باي مادة من موادك بالكلية بتقدر تكتب سؤالك بتعليق هون و احنا رح نجاوب عليه او بنزل درس بسيطة ليكون جواب على السؤال ....
ممكن كمان نضيف اسئلة تساعدكم على فهم المادة

بانتظار اي استفسار منك فقط اكتبه بتعليق تحت الموضوع

شو بتعرف عنا ؟ تفضل هون و اعرف اكثر ------>    هناااااااا
ابني لنفسك ملكة كتابة code صحيح و بسرعة -----> هنااااااا
الى طلاب كلية تكنولوجيا المعلومات ----> هنااااا



التسميات : ,

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

32 التعليقات :

غير معرف يقول...

مش فاااااااااااااهم ليش هيك معقد المنشوووور

Unknown يقول...

الموضوع بسيط
اذا انت كنت منزل مادة من كلية IT و عند اي سؤال باي مادة فيك تطرح السؤال هون بتعليق و رح نجاوب على سؤالك كنوع من المساعدة
و ممكن ننشر درس على السؤال الي طرحتو

غير معرف يقول...

مرحبا انا طالبة جديدة بالجامعة وتخصصي MIS انا بدي اعرف كيف بتيجي الامتحانات من المادة نفسها ولة اسئلة شبيهة فيها وبدي كمان اعرف كيف بتندرس المواد انو الواحد يحفظ كل شي وبما انها بلانجليزي كيف يعني بتندرس انا بحاجة الى مساعدة

Unknown يقول...

اهلين فيكي
طبعا قبل كل شي لازم تعرفي انو كل شي ببدايتو بكون صعب
و انك تخلي سهل بعتمد عليكي
انا رح احكيلك شويت اشياء تعمليها رح تساعدك
اول شي لازم تدرسي اول باول ما تراكمي المواد عليكي
و عشان المواد بالانجليزي رح تتغلبي شوي بالدراسة بس لتحلي هاي المشكلة و ما ترجعي تواجيهيها الفصول الجاي كل محاضرة روحي اقرأيها و ترجمي كل كلمة ما بتعرفيها حاولي ما ادوري على مادة مترجمة جاهزة لانو بتتغلبي الفصول الجاي
و بالنسبة للاسئلة هادا بعتمد على الدكتور و اسلوبو بس الدراسة اول باول حل هاي المشكلة
طبعا انا جاهزة اساعدك اذا ما في شي افهمتي اكتبي هون
اهم شي انت لازم تتعبي على حالك

غير معرف يقول...

اكيد كل شي بدايتو صعب وان شاء الله وشكرا على مساعدتك

Unknown يقول...

ولو
انت تابعينا ممكن حد غيرك يطرح سؤال و تستفيدي منو كمان

غير معرف يقول...

انا طالب جديد بجامعة مؤتة

تخصصي نظم معلومات حاسوبية

يعني في اشي من ‏It‏
المهم انا نزلت عالفصل الاول
تراكيب متقطعة للحوسبة
اعطيني نظرة عنها وكيف المادة

وكمان عن ‏++‏C‏ اشرحي لي عنها وقلي لي هل المادتين كويسات عالفصل الاول يعني كبداية وشكرا

غير معرف يقول...

ان شاء الله

Abd يقول...

مرحبـــــــــــا انا طالب سنة ثانية
بتواجهنـــــــي مشاكــــــــل كثيــــــر بالحفظ (الانجليزي فقط ) لانه اول مره نحفظ بالانجليزي شو عندك نصائح او حلول ؟؟

Unknown يقول...

اهلين فيك
تخصصنا زي بعض و كلو من IT
ممتاز هدول مواد لطلاب السنة الاولى و لازم تنزلها لانها بتفتحلك مواد
بالنسبة C هي لغة برمجة اساسية لكل لغة رح توخذها بعدين
اما بالنسبة للمادة تراكيب متقطعة للحوسبة اسم المساق ما مر علي لانو بختلف اسم المساق من جامعة لجامعة بس لما تبلش بالمادة الدكتور رح يعطيك خطة المساق و رح يعرفك عليها و انت احكيلي عناها عشان احكيلك عن طبيعة المادة

Unknown يقول...

هلا و الغلا فيك
افضل طريقة لحل هاي المشكلة انك تدرس اول باول مو بس هيك كل محاضرة روح و ترجمها انت من القاموس ما تجيب مادة مترجمة و اكتب معنى كل كلمة ما بتعرفها فوقها و شوي شوي رح تحفظهم كلهم لانو الكلمات نفس بتكررو معك بكل المساقات تقريبا
يعني بدك شويت اجتهاد و اعطي كل مادة حقها
انا زي زيكم كان عندي مشكلة كبيرة بالانجليزي بس انا بلشت احلها من اول فصل بالجامعة بهاي الطريقة الي حكيتلك عنها و هلأ ما بدرس غير بالانجليزي

غير معرف يقول...

مرحبا انا طالب سنة ثانية ومشكلتي اني بدرس بس عند الامتحان بحس انو كل اشي درستو ما الو دخل خصوصا مواد الكلية وادرس بتركيز ومع الدكتور خطوة بخطوة مش عارف شو السبب

Unknown يقول...

اهلين فيك
انا بعرف انو هالمشكلة عند اغلب الطلاب خصوصا بمواد البرمجة صح ؟؟!!
لازم تحل اسئلة كثير عشان لو اجاك اي سؤال بالامتحان تقدر تتخيل طريقة حلو
احنا مواد مو مواد حفظ بالعكس مودانا ممكن ينلعب باسألتها كثير و هادا لانها متنوعة ومرنة
انا رح ادلك على طريقة و هي هادا الفصل جيب مرجع لكل مادة منزلها و حاول يطون مرجع المادة نفسو الي بعطيها الدكتور و حل اسألتها بعد ما تدرس و دور على الانترنت على اسئلة كمان حلها انت لحالك و بعدين طبقها مهم جدا انك اطبق عشان تتأكد انو حلك صح
ان شا الله انك رح تستفيد و هيك بتوسع مداركك لحل السؤال بصير عندك طرق كثير و اساليب كثير
اسفين على تأخر الحواب

غير معرف يقول...

مادة التراكيب المتقطعة انا بعرف انو بقولو ليها الديسكريت ازا مرت عليكي

Unknown يقول...

اها
هاي مادة رياضيات بس انت ما مر عليك مثلها يعني قسم من الرياضيات انت ما شفتو قبل هيك
بس المادة كثييير سهلة و بسيطة و ما فيها حسابات كثييير و مناسبة لطلاب سنة اولى

Unknown يقول...

اذا بتحب عشان يوصلك اي درس بنزلو اول باول بتقدر من خلال انك تكبس على زر الانضمام لهذا الموقع الى تحت تابعنا ليصلك جديدنا

Unknown يقول...

بامكانك تعرف عناي درس بنزلو اول باول من خلال انك تكبس على زر الانضمام لهذا الموقع الى تحت تابعنا ليصلك جديدنا

Unknown يقول...

احنا هون رح نشرح بالانجليزي و العربي عشان لحل هاي المشكلة بالذات
وبتقدر تعرف عن اي درس بنزلو اول باول من خلال انك تكبس على زر الانضمام لهذا الموقع الى تحت تابعنا ليصلك جديدنا

Unknown يقول...

مرحبا انا سنفورة بالهاشمية هندسة برمجيات بدي اعرف شو المتطلبات اللي بتنزل بجدولي اول 12 ساعة مع العلم انو بامتحانات المستوى رسبت بالعربي

Unknown يقول...

اهلين فيكي و اسفين على التأخير بس كنت مداومة
يعني ممكن يكونو 2 مواد من الكلية و 2 من الجامعة و احتمال كبير يكون عربي 99
اهم مادة لازم تنزليها الفصل الجاي اذا ما نزلت هادا الفصل هي c++ هاي اساس كل المواد
طبعا انت لازم تتعرفي على خطتك عشان تعرفي كيف تنزلي موادك و انا هاليومين رح اعلمكم الطريقة الصحيحة لاختيار المواد المناسبة لكل فصل بدون ما تسكر بوجهكم المواد و يطلع معكم جدول مثالي

Unknown يقول...

اها الف شكر ليكو


ان شاء الله

وانا بحب الرياضيات كتير

وبدي رئكم في جدولي


المواد مع اسم الدكتور :

(1) التراكيب المتقطعة للحوسبة عند د.غرام المبيضين

(2) مهارات الحاسوب 2 عند د.ربا الصعوب

(3) التربية الوطنية عند د.عنود الحسنات

(4) اللغة العربية 99 عند د.محمد العضايله

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

اهلين فيك
موادك 2 متطلبات جامعة و 2 متطلبات كلية
هيك احسن برنامج ممكن يكون
مهارات حاسوب 2 عبارة عن مادة c++
التراكيب المتقطعة للحوسبة عبارة عن مادة رياضيات بسيطة
بنصحك تنضمي لموقعنا ليوصلك كل جديد عن طريق زر الاشتراك على يسار الشاشة تحت انضم الى موقعنا
تفضل و زور هادا الرابط رح تفيدك كثير
http://fbj2020.blogspot.com/2013/09/code.html
و اذا عندك اي سؤال عن اي مادة ما عليك الا انك تكتبو بتعليق و رح يوصلك الجواب يا اما اجابة مباشرة او ممكن نحول سؤالك لدرس كامل و نشرحو
احكي لزملائك بالجامعة عن موقعنا لنفيد اكبر عدد ممكن
و اهلين فيك

Unknown يقول...

الف شكر ليكو ولجهودكو الله يكرمكو

ان شاء الله راح اقول

وشكرا

Unknown يقول...

اهلين فيك
و لا تنسى اتابعنا على صفحى الفيس بوك
https://www.facebook.com/pages/Future-2020/141554982721526

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

مرحبا انا طالبه سنه اولى بدرس اي تي تخصص انظمه معلومات اداريه عندي امتحان مبادئ برمجه وحل مشكلات في عندي الخوارزميات مو فاهمتها وخايفه كتيرمن الامتحان ازا في مجال حد يقدر يساعدني بالخوارزميات

Unknown يقول...

اسمعي الموضوع كثير سهل
و الخورزمية زي ما تحكي هي طريقة تفكيرك بالسؤال يعني اعطيكي مثال ------>
اذا بس بدك تطلعي على الجامعة فورا داخل عقلك بترتبي خطوات تمشي عليها بطريقة تلقائية يعني ممكن تحكي
1. اصحى على الساعة 6 .
2. اغسل و اتوضى و اصلي .
3.البس .
4. اطلع من البيت و اركب الباص.
هاي الخطوات رح نعتبرها الخوارزمية الي هدفها ذهابك الى الجامعة (المطلوب)
اذا بنقدر نفهم انو الخورزمية هي خطوات مستسلسة تكتب بلغة سهلة بسيطة تمكن قارئ هذه الخطوات معرفة المطلوب من البرنامج
بامكانك تشوفي مثال برمجي عليها من خلال الرابط
http://fbj2020.blogspot.com/2013/09/code.html و انتبهي لخطوة 4 ( تمثل الخورزمية )
بالمثال مكتوبة بالعربي بامكانك تعبري عنها بالانجليزية
اذا وصلت الفكرة اعطيني تم بتعليق و اذا لأ كتبيلي وين الخلل عندك بالزبط عشان نحدد اذا محتاج لنعل درس او لأ

غير معرف يقول...

مرحبا ... بدي فكرة WebSite أعمله إلي فترة بفكر وما لقيت شي يا ريت اذا حدا عنده شي فكرة حلوة يساعد . وشكرا

Unknown يقول...

يعني انت بدك اياه مشروع تخرج ؟؟

Unknown يقول...

شكرا الك على تعاونك في خدمة طلاب الكلية :*

Unknown يقول...

العفو

تابعنا ليصلك جديدنا

انت الزائر رقم

Translate

back to top